كتاب وآراء

فكر معايا فى 'مملكة الجبل الأصفر'

كتب في : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 8:39 صباحاً بقلم : صمويل العشاى

دولة جديدة اسمها : مملكة الجبل الأصفر  ومعترف بها دولياً
الموقع : بين مصر والسودان 
المساحة: تقارب مساحة الكويت
مواطنيها سيكونون من اللاجئين من العرب والمسلمين 

الدولة عربية اسلامية وعلمها لا ينكس


من هو ملكها ؟ ومن الذي وراء انشائها ؟
ومن الذي يدعمها ؟

هل سيكون فئة ( البدون ) في الخليج 
من رعاياها ؟

الشغل فيها على قدمٍ وساق لتجهيز البنية التحتية ؟
واستقبال المواطنين وتجنيسهم نهاية ٢٠٢٠ 

وكيف تكونت وكيف صارت ومتى ؟

أحد يقدر يفيدنا !!!

للأسف :  تم قبولها رسمياً والاعتراف بها أمس من الأمم المتحدة ؛ امريكا ؛ إسرائيل ؛ اوكرانيا  ويتواصل الإعلان


 -هذه كارثة يجري الاعداد لها علي الحدود المصرية السودانية
وهى نتاج المشكلة التي تثيرها السودان من حين لأخر عن حلايب وشلاتين.

  -فتوجد فى هذه المنطقه مساحة من الأرض اسفل خط 22 لا تعتبرها السودان ضمن حدودها بما يعني ذلك اعترافها بخط 22 ـ  ولا تعتبرها مصر ايضا ضمن حدودها لأنها اسفل خط 22  ومساحتهاحوالي 2060 كم  وهى تعادل تقريبا  مساحة الكويت .  (  انظر الخريطة )

 -هذا وترجع بدايه الحديث عن هذه المنطقه الى عام 2016 حين  قام مغامر امريكي بإلاعلان عن نشأة مملكه جديده بهذه المنطقه حيث سماها "مملكة شمال السودان" ونصب ابنته ملكة عليها ،  ومر الامر فى حينه كطرفة فى ذاك الحين.

- لم يمر الامر ر الأجهزة الدولية مرور الكرام حيث تلقفت الموضوع للاستفادة منه ربما في اطار صفقة القرن الرامية لتصفية القضية الفلسطينية  .

 - وفجأة اعلن يوم  الخميس الماضي 5 سبتمبر عن قيام مملكة الجبل الاخضر في هذه المنطقة ، وصدر الإعلان من مدينة اوديسا بأوكرانيا ،  وتم تشكيل حكومتها التى يتكون أعضائها من عدة دول عربية وإسلامية .

 -وقد القت نادرة ناصيف رئيسة وزراء المملكة ( أمريكية من اصل لبناني وأحيانا  يذكر انها من اصل سعودي ) بيانا ذكرت به أن بلدها ستكون دولة للاجئين والمحرومين من حقوق المواطنة في الوطن العربي ، بما يمكن تفسيره علي إمكانية توطين اللاجئين الفلسطينيين وبالتالي تصفية القضية وحل مشكلة اللاجئين بصفة عامة واللاجئين الفلسطينيين بصفة خاصة ،  ويتوقع توطين اكثر من 20 مليون لاجئ بها حتي عام  2040  ،  ويقتصر الحصول علي الجنسية على الأشخاص المتضررين من الحروب والمشاكل السياسية .

-ويلاحظ أنه قد تم تصميم علم لهذه المملكه ذو لون اخضر ومكتوب عليه بسم الله الرحمن الرحيم حيث يتشابه مع علم السعودية -وهي رموز ودلالات لا تخفي علي احد .

- ومن الجدير بالذكر ان سبب اغفال اعلامنا لهذه القضية الشديدة الأهمية والخطورة هو كونها شوكة قد تقضي علي مضاجعنا ،

 -واخيرا نتمنى من الله وندعوه الى أن تتفق مصر والسودان معا علي التصدي لها والتحلي ببعد النظر والا سنجد قاعدة أمريكية إسرائيلية في هذه المنطقة ....

بداية الصفحة