إقتصاد وأعمال

'العربي الافريقي': تقديم خدمات ويسترن يونيون يساهم فى تعظيم حصيلة النقد الأجنبي

كتب في : السبت 23 فبراير 2013 بقلم : امانى اسماعيل

2715117.jpg

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، وكيل ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية عن إطلاق خط ساخن لخدمة عملاء ويسترن يونيون ويقدم البنك العربي الإفريقي الدولي خدمة تحويل الأموال "ويسترن يونيون" من وإلى مصر لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، سواء كانت تحويلات واردة أو صادرة للخارج.


من جانبه، قال عبد الله السادة، نائب مدير عام بالبنك العربى الافريقى الدولى، ان البنك يقدم خدمات ويسترن يونيون منذ عام 2005 وقد انعكس ذلك ايجابيا على دعم الاقتصاد المصري، وتعظيم حصيلة النقد الأجنبى بالبلاد. وتتويجا لنجاح البنك فى تقديم أفضل مستوى لخدمات ويسترن يونيون، فقد أصبح البنك العربى الافريقى الدولى فى 2012 وكيلا معتمدا لخدمات ويسترن يونيون فى مصر."

وأضاف السادة "يتبنى البنك العربي الأفريقي الدولي تقديم أفضل الخدمات للعملاء، من خلال تفهم احتياجاتهم وتلبيتها بأفضل الطرق الممكنة. وقد أسس البنك بنية تحتية لضمان حسن خدمة العملاء وسنبحث أيضا الفرص المستقبلية لتقديم منتجات حيوية أخرى لتوفير منصة فعالة وموثوق بها للتحويلات المالية" .

هذا و قد صرح حاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون في الشرق الأدنى والسعودية ومصر والسودان بقوله "تتمتع ويسترن يونيون بعلاقة قوية مع البنك العربي الأفريقي الدولي، ونحن سعداء بتعزيز هذه العلاقة، إذ يُعتبر الخط الساخن خطوة هامة لضمان التواصل المستمر مع عملائنا وهذا جزء مهم من استراتيجيتنا المتمثلة  في توسيع شبكتنا وتزويد العملاء بطرق مريحة وسهلة في مجال تحويل الأموال" 

ويقوم البنك العربي الأفريقي الدولي بإرسال واستقبال التحويلات من وإلى مصر بحيث يكون الحد الأقصى لعملية التحويل الواحدة 7500 دولار أمريكي طبقا للحدود المسموح بها داخل جمهورية مصر العربية. ويقدم البنك هذه الخدمة من  خلال 61 فرعا ووحدة مصرفيه متخصصة في هذه الخدمة فى جميع أنحاء الجمهورية.

بداية الصفحة