رياضه

محمد صلاح يستعد لمواجهة برايتون بتدريبات قوية في الجيم (صور)

كتب في : الجمعة 29 مارس 2024 - 1:36 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

نشر نجم الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، صور جديدة من التدريب في صالة الجيم والملعب والتي يخوضها اللاعب في التوقف الدولي استعدادا لعودة الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في الجولة الـ30 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وغاب محمد صلاح عن تدريبات المنتخب الوطني في مارس لمواصلة التأهيل والاستشفاء من إصابة الخلفية التي تطرح لها مع الفراعنة في أمم إفريقيا وتجددت مع ليفربول.

 

واصبح محمد صلاح نشر صورة له في حمام سباحة الأربعاء الماضي بعد تجاوز معسكر تأهيلية وكتب: "وقت الاستشفاء".

 

 

وكشف توني كاسكارينو، لاعب تشيلسي وأستون فيلا الأسبق، امتلاك ، بديلا للمصري ، حال رحيل النهائي عن ملعب أنفيلد.وارتبط الدولي المصري بالانتقال إلي الدوري السعودي، لا سيما بعدما تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، من اتحاد جدة.

 

وأعلن كاسكارينو، في أقوال أبرزتها إذاعة "talk sport" الإنجليزية: "صلاح لاعب مدهش بالنسبة لسجله التهديفي الاستثنائي وحضوره في الملعب.. الجماهير تعشقه".

وأكمل: "لكنني لن أتفاجأ حال رحيله هذا العام، خاصة في ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده".

واستطرد: "يمكنني توقع انتقاله للدوري السعودي، ليكون واجهة رئيسية له.. هناك مُجَالٌ كبيرة لحدوث ذلك".

ورغم تعقيد تغطيه صلاح، إلا أن لاعب البلوز الأسبق أشار إلى ثقة جماهير الريدز في العثور على بديل لمهاجمه المصري.

ويرى كاسكارينو أن الإنجليزي هارفي إيليوت هو البديل المثالي لصلاح، مضيفا: "أنا معجب بالطريقة التي يلعب بها، رغم أنه ليس في مرحلة صلاح على صعيد الأهداف والأرقام، لكنه يبلي بلاء حسنا كلما ساهم في موقعه".

وأتم: "ليفربول مؤهل على اصطفاء البديل المناسب، وأنا متأكد من قدرة النادي على إيجاد خليفة محمد صلاح بمجرد رحيله".

واوضحت تقارير صحفية إيطالية، صدمة حول مستقبل الفرنسي سخي بنزيما، مع اتحاد جدة السعودي، بسبب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ويعد محمد صلاح، هدفًا لنادي اتحاد جدة السعودي منذ الميركاتو الصيفي الماضي، ومن المتوقع أن يصل بديلًا لـ سخي بنزيما، في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن سخي بنزيما ومارسيلو بروزوفيتش، يشعران بالثراء لكنهما غير سعيدين في الدوري السعودي بسبب مضايقات الشرق.

بداية الصفحة