محافظات

إيقاد شعلة أوليمبياد الطفل المصري في إستاد المنصورة

كتب في : الاثنين 24 مايو 2021 - 1:06 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

قام الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، مساء الأحد، بإيقاد شعلة فعاليات نموذج محاكاة أوليمبياد الطفل المصري، في نسخته الثالثة 2021 من داخل الصالة المغطاة بإستاد المنصورة، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الشيخ: إن أوليمبياد الطفل المصري يهدف إلى اكتشاف المواهب المتميزين رياضيا وتشجيع النشأ على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة، وغرس قيمة الولاء والانتماء للوطن من خلال تنظيم محاكاة الأوليمبياد للطفل المصري، وتأهيلهم للمشاركة في البطولات والمسابقات.

ووجه الشيخ، الشكر والتقدير لكل الأسر التي تدعم أبناءها للمشاركة في الأنشطة الرياضية، ولكل القائمين على تدريب وتأهيل أبنائنا للمشاركة في أوليمبياد الطفل المصري ورفع اسم محافظة الدقهلية وسط محافظات مصر.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الفئات العمرية المستهدفة للمشاركة في أوليمبياد الطفل المصري تتراوح أعمارهم من 12 حتى 14 عامًا، وبلغ عدد المشاركين من محافظة الدقهلية 10 آلاف مشارك، ومشاركة من أصل 100 ألف مشارك على مستوى الجمهورية.

وأضاف الشربيني، أن من يرغب في التسجيل في أوليمبياد الطفل المصري، التوجه إلى مراكز الشباب المتاح التسجيل بها، وعددها 10 مراكز شباب على مستوى المحافظة، وهي: (إستاد المنصورة، مركز شباب مدينة السنبلاوين، مركز شباب مدينة ميت غمر، مركز شباب الدراكسة، إدارة منية النصر، مركز شباب الخشاشنة والمرساه، إدارة دكرنس، مركز شباب كفر الصالحات إدارة بني عبيد، مركز شباب مدينة المنزلة، مركز شباب بداوي إدارة المنصورة، مركز شباب السعدية إدارة شباب شربين، ونادي طلخا الرياضي).

وأوضح أن الرابط الخاص بالاستمارات الذي يوجد به جميع الشروط اللازمة للمشاركة في الأوليمبياد 

 

 

بداية الصفحة