أخبار مصر

وزير الأوقاف يتفقد لجان اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام.. ويؤكد: حالة رضاء بين الممتحنين | صور

كتب في : الأحد 05 يونيو 2022 - 3:04 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام وخطيب بالأوقاف، للاطلاع على أعمال سير الامتحانات.

 شملت الجولة مركز تقييم القدرات والمسابقات لذوي الإعاقة، وقاعة المؤتمرات الكبرى والتي يتم فيها توجيه المتسابقين لكيفية التعامل مع الامتحانات الإلكترونية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كما تفقدا قاعات الاختبارات المجهزة للمتسابقين، وكذلك قاعة التحكم المجهزة بأحدث أجهزة لمتابعة لجان الاختبارات، وخلال اللقاء أكد وزير الأوقاف أنه قد لمس بنفسه حالة الرضا التام بين الممتحنين عن سير هذه الامتحانات.

عقد وزير الأوقاف، مؤتمرا صحفيا بمركز إعداد القادة بمدينة نصر اليوم الأحد،  بمناسبة بدء اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام وخطيب بالأوقاف، بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف، وعدد من قيادات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وجه وزير الأوقاف الشكر إلى الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وللجهاز على جهوده في تنظيم هذه المسابقة والتجهيز للاختبارات حتى خرجت في هذه الصورة المشرفة، مؤكدًا أن ما يتم اليوم هو مجهود ضخم نتج عن تعاون وتنسيق بين وزارة الأوقاف وبين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والهدف اختيار أفضل الكفاءات المناسبة للوظيفة.

وفيما يتعلق بالشفافية والحوكمة أكد وزير الأوقاف أنه تم مراعاة تطبيق أعلى درجات الشفافية، مؤكدًا أن ما يحدث الآن شيء مميز جدًا، وأن أئمة الوزارة قد أثبتوا كفاءة عالية، وقد شهدت بذلك المراكز الإسلامية بالدول الخارجية التي يبتعث إليها الأئمة، وذلك لأن الوزارة تراعي الشفافية والنزاهة لاختيار أفضل الكفاءات المناسبة لكل عمل.

 

وزير الأوقاف يتفقد لجان اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام

وزير الأوقاف يتفقد لجان اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام

 

وزير الأوقاف يتفقد لجان اختبارات المتقدمين لوظيفة إمام

بداية الصفحة