أخبار مصر

5 مليون بالخدمات الإدارية.. نفوض السيسي في الحفاظ على الأمن القومي المصري والعربي

كتب في : الأربعاء 18 اكتوبر 2023 - 10:49 مساءً بقلم : محمد وحيد

 

أعلن هشام فاروق المهيرى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية تفويض  الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ وسلامة  الأمن القومي المصري من المخاطر والحرب مع إسرائيل وانهاء مسيرة سلام استمرت عقودا وحماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية تزامنًا مع عدم تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين إلى مصر والأردن.

وقال  فى تصريحات صحفية أن ٥ مليون  من العاملين بالجهاز الإداري للدولة تابعين لتصنيف نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية يثمنون رسائل الرئيس عبد الفتاح  السيسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة بحضور المستشار الألماني أولف شولتس،  بشأن خروج الملايين لدعم القيادة السياسية في موقفها الرافض وبقوة لتهجير أهالي قطاع غزة وتصفية القضية الفلسطينية.

وطالب المجتمع الدولي بالتدخل وتحمل المسئولية كاملة بالضغط على دولة الاحتلال الإسرائيلي للوقف الفوري لإطلاق النار، وسياسة العقاب الجماعي واستهداف المدنيين والمنشآت المدنية والقصف المتعمد للمستشفى المعمداني بغزة، والذي أسفر عن سقوط المئات من الضحايا الأبرياء مطالبًا بمعاقبة من شارك بتلك الجريمة البشعة التي ترتكب ضد الانسانية.

وادان " المهيرى " باشد العبارات منظمات حقوق الانسان التى لم تحرك ساكنا ضد الجرائم الصهيونية البشعة التي تنتهك بحق الفلسطنيين العزل .

بداية الصفحة