إقتصاد وأعمال

شروط الحصول على «قرض السيارة» من البنوك المصرية.. أبرزها «الأهلي ومصر»

كتب في : الجمعة 04 سبتمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

بنك مصر

يمنح بنك مصر قرض السيارة بتمويل يصل إلى 100 % من قيمة السيارة بمدد سداد تصل إلى 7 سنوات وحد أقصى لنسبة القرض 500 ألف جنيه.
 
ويستحق قرض السيارة من بنك مصر فئات محددة وهم الموظفون بجهة عمل مع تحويل الراتب وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأوعية الادخارية بالبنك.
 
ويجب أن لا يقل عمر المقترض من البنك 21 عاما وبحد أقصى 60 عاما للموظفين و65 عاما لأصحاب المهن الحرة في تاريخ مدة انتهاء القرض، ويمنح للمقترض مزايا إضافية وهي وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض، ويمكن ترخيص السيارة باسم طرف ثالث من أفراد العائلة.
 
الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة (طلب الحصول على قرض سيارة/ صورة من بطاقة الرقم القومي سارية / إيصال مرافق حديث (غاز/كهرباء/مياه/تليفون) على مقر الإقامة / شهادة مفردات الراتب الشهري / تعهد جهة العمل بتحويل الراتب).
 

البنك الأهلى

ويتمتع قرض السيارة من البنك الأهلي بالعديد من المميزات من أهمها دون ضامن، وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى، تمويل حتى 750 ألف جنيه، تمويل يصل إلى 100 % من سعر السيارة، برنامج الـ 40 % مقدم بأقل مستندات، فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، سعر عائد تنافسي، برنامج خاص لموظفي الشركات، حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1.500 جنيه، برنامج جديد يتيح تمويل كامل سعر السيارة مقابل ضمانة طرف مصرفنا بقيمة نصف سعر السيارة، دون مصاريف استعلام ائتماني، ودون مصاريف فتح حساب.

بداية الصفحة