محافظات

جولة ليلية لـ نائب محافظ الدقهلية على المصالح الحكومية في مركز منية النصر (صور)

كتب في : الأربعاء 25 اكتوبر 2023 - 8:39 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

 

أجرى الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية جولة ليلية استهدفت المرور على عدد من القطاعات الخدمية بمركز ومدينة منية النصر للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات بكافة أنواعها للمواطنين.


جاء ذلك بحضور حسين البغدادي مدير إدارة المتابعة بالإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة، والمحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر.


وشملت جولة  نائب المحافظ، المرور على “مستشفى منية النصر، محطة مياه الشرب بمنية النصر، مركز شباب الدراكسة” للتأكد من تقديم الخدمات بكافة أنواعها للمواطنين.

 


وأشار "مختار" إلى أن الهدف من المرور على القطاعات الخدمية هو الوقف على مدى تأدية الخدمة الطبية للمرضي والمترددين على المستشفيات ومدى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وتقديم كافة الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم من خلال المراكز التكنولوجية المنتشرة في جميع مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى المركز التكنولوجي الرئيسي بديوان عام المحافظة.

وأوضح أنه قد تم تشكيل لجنة من خلال التنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية للمرور على كافة الوحدات الحكومية للتأكد من تقديم خدمات متميزة للمواطنين على أكمل وجه في كافة القطاعات الخدمية، بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من طلبات المواطنين داخل المراكز التكنولوجية.

 


وكلف "المحافظ" وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور شريف مكين بسرعة الانتهاء من جميع قوائم الانتظار وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات داخل المستشفى لخدمة المرضى.


وأكد "مختار" أننا نعمل جميعًا بالجهاز التنفيذي للمحافظة على تلبية وتوفير كافة احتياجات المواطنين وحل جميع المشاكل التي تواجههم في كافة القطاعات والمجالات الخدمية.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي ببناء الإنسان المصري وتقديم كافة الخدمات الحكومية على أكمل وجه في كافة القطاعات الخدمية والتأكد من تقديم هذه الخدمات من خلال الجهات الرقابية المختصة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن وفي إطار التنسيق والتعاون مع الهيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية 

بداية الصفحة