حوادث

مقتل تاجر مخدرات فى المنوفية خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

كتب في : الأربعاء 17 اغسطس 2016 بقلم : رشا الفضالى

لقى تاجر مخدرات مصرعه، بأمس، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في حملة أمنية لضبطه بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية .

 

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، أكدتها تحريات المباحث الجنائية تفيد قيام المدعو «إ. س. م. ع»، 26 سنة، عاطل ومقيم بمركز قويسنا والسابق اتهامه في قضية جنايات مركز بنها مخدرات بالاتجار في المواد المخدره وترويجها بين زبائنه من المتعاطين بمنطقة «أجهور الرمل» دائرة المركز.

 

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز لضبط المتهم بقرية «أجهور الرمل» مكان مزاولة نشاطه وبالوصول بالقرب منه وفور مشاهدته للقوات بادر ومرافقه بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهما القوات الطلقات النارية مما أسفر عن مصرعه متأثرا بطلق ناري في الصدر، بينما فر مرافقه هاربا، وعثرت القوات بجانب المتهم على بندقية خرطوش تركي الصنع، و3 فوارغ خرطوش من ذات العيار، وعدد من الطلقات الحية، و27 «صباع» لمخدر الحشيش، و3 شرائط لعقار التامول المخدر.

 

وتبين من التحريات أن مرافق المتهم يدعى «أ.ي.أ»، 35 سنة، عاطل، ومقيم قرية «عرب الرمل» والسابق اتهامه في 16 قضية مخدرات، وسلاح، وسرقة، ومقاومة سلطات، وتم تحرير محضر ونقل جثة المتهم لمشرحة مستشفى قويسنا المركزي، وتولت النيابة التحقيق، وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب.

 

 

بداية الصفحة