أخبار عاجلة

القاهرة : مراكز الشباب أنشطة متنوعة و جولات شاملة و منشية التحرير احتفالية كبرى لأنشطة 2023 /2024

كتب في : السبت 08 يوليو 2023 - 11:34 مساءً بقلم : إيمان عبد الموجود _ محمد وحيد

برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور سيد حُزين وكيل الوزارة مدير المديرية تشهد مراكز الشباب نشاط مكثف على مدار الساعة، وهذا ما تؤكد وسائل الإعلام والفضائيات والإذاعة المصرية والمواقع الإلكترونية والصحف من خلال متابعة إعلامية على مدار الساعة لتنقل واقع مشرف لمراكز الشباب بالقاهرة التي أصبحت عنوان للدولة المصرية بمايليق واسم مصر وعالميتها فى ظل تبنى المواهب والإبداع والمتميزين بكافة ألوان النشاط.

و أكد د. سيد حُزين وكيل الوزارة مدير المديرية أن ذكرى 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية الجديدة التي أصبحت عالمية بما يليق بحضارتها وعراقتها مصر الكيان والتاريخ والحضارات عبر العصور مؤكدا أن مراكز الشباب أصبحت عنوان للعالم في ظل معايير الجودة الشاملة لكافة ألوان النشاط المختلفة للفتاة والمرأة وذوى الهمم والقدرات والوان النشاط الرياضي والفنى والكشافة وتكنولوجيا المعلومات والمكتبات والتثقيف السياسى من خلال الإدارة العامة للبرلمان والتدريب وغيرها وفى هذا السياق يحتفل مركز شباب منشية التحرير برئاسة أ. خالد كامل رئيس مجلس الإدارة وأسرة المجلس والسادة أعضاء المركز بجميع المراحل وكافة الأنشطة بحضور كوكبة من القيادات وكبار الشخصيات على مستوى القاهرة ووزارة الشباب والرياضة باحتفال انطلاق الأنشطة للعام المالى 2023. 2024

وفي مشهد جديد من خلال احتفالية يجرى العمل على قدم وساق لتعبر عن مواهب وأنشطة المركز فى لوحة فنية شاملة من خلال كافة الأنشطة فى مشهد فنى يعبر عن أبناء المركز وايضا إبداعاتهم في مجال الفنون والغناء والكورال والفن التشكيلي وغيرها بحضور وسائل الإعلام والفضائيات.

وذلك يوم الأربعاء المقبل 12يوليو في تمام الساعة السابعة م  بقاعة المسرح والتى تعد أحد أهم وأكبر القاعات المجهزة للاحتفالات والمهرجانات والمؤتمرات بدعم الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة المصرية ومحافظة القاهرة جهود مشرفة وعمل مستمر بمتابعة مجلس إدارة المركز وإشراف تنفيذى لأسرة المركز على كافة المستويات برئاسة أ. مكرم ميخائيل المدير التنفيذى للمركز صرح بذلك جمال مصري السيد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

مؤكدا دعم ورعاية د. سيد حُزين وكيل الوزارة من أجل مشهد ورسالة إعلامية تليق ومكانة العاصمة القاهرة ومايتم من إنجازات ودعم الدولة المصرية فى ظل دور مجتمعى لمراكز الشباب التى تتطور طبقاً لمعايير الجودة الشاملة والضوابط والإجراءات الاحترازية لكافة ألوان النشاط مؤكدا دعوة دكتور حُزين للانضمام لمراكز الشباب بالقاهرة التي أصبحت عالمية.

بداية الصفحة