محافظات

إشتعال حمولة زيت تمويني على الطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخ

كتب في : الاثنين 23 ديسمبر 2019 - 12:26 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

اشتعلت النيران في سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الزيت التمويني، على الطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخ ، مساء الأحد، وتمكن أهالي قرية سوق الثلاثاء في بلطيم، من إخماد الحريق، ومنع امتداد النيران إلى المناطق المجاورة.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقى إخطارًا بنشوب حريق في حمولة سيارة رقم "ع ق ط 9867" نقل الغربية، يقودها "م.ي." (57 عاما)، يقيم بعزبة الجمهورية، التابعة لمركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي.

وانتقل رجال المباحث الجنائية والحماية المدنية، إلى موقع الحادث، وتبين أن السيارة كانت محملة، بـ 2250 كرتونة زيت تمويني، متجهة إلى فرع شركة تجارة الجملة بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس، واستوقف الأهالي قائدها، بعد رؤيتهم اشتعال النيران في جزء من الحمولة.

وكشفت المعاينة، عن احتراق 25 كرتونة، بإجمالي 300 زجاجة زيت، وانسكاب كمية من الزيت على رافد الطريق الدولي على مساحة نحو 50 مترا مربعا، في الاتجاه إلى مطوبس، ولا توجد أي إصابات أو وفيات.

وتمكنت الوحدة المحلية ببلطيم برئاسة المحاسب هاني يوسف، رئيس المدينة، من رفع آثار الزيت ووضع طبقة من الرمال، لمنع انزلاق المركبات المارة على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6082 لسنة 2019، إداري مركز البرلس.

 

بداية الصفحة