محافظات

مساعد وزير الداخلية يقود حملة مرافق وإشغالات بالمحلة

كتب في : الاثنين 19 اغسطس 2019 - 11:03 مساءً بقلم : نادر مجاهد

شهدت شوارع مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم جولة تفقدية أجراها اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية لمتابعة انتظام الخدمات والأكمنة الأمنية والحملات المرورية على مستوى شوارع وميادين المدينة العمالية.

وشنت المديرية حملة إزالة الإشغالات للحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين، ورفع كافة الحواجز الخرسانية، وإغلاق المقاهي الغير مرخصة وتعديات المطاعم على حرم الطريق العام لتأمين أرواح وحياة المواطنين.

وأسفرت الحملات المرورية بقيادة العميد ماجد ناشد مدير إدارة مباحث المرور، والعقيد وسيم قنديل مدير مباحث المرافق والإشغالات عن مصادرة 13 توك توك، و18 دراجة بخارية، و83 سيارة ملاكي منتهية رخص التجديد.

وأصدر مدير الأمن توجيهاته العاجلة إلى مأموري مراكز وأقسام الشرطة بضرورة إحكام التواجد الشرطي، والتنسيق مع ضباط وأفراد أقسام ومراكز الشرطة لمواجهة الخارجين على القانون، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

كما جرى افتتاح معارض "كلنا واحد" لبيع السلع والمواد الغذائية والأدوات والملابس المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 10 لـ30%، تيسيرا على عاتق أبناء الشارع المحلاوي في إطار خطة وزارة الداخلية لمواجهة جشع التجار، والتصدي لظاهرة غلاء الأسعار.

بداية الصفحة