محافظات

على الدين هلال: اليوم نرى حلول جذرية لمشاكل فى مصر وليست عمليات تسكين أو ترقيع

كتب في : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 12:54 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء امس الإثنين، صالون المنصورة الثقافي تحت عنوان "نحو خريطة جديدة لمصر"، الذي استضاف الدكتور علي الدين هلال، وزير الشباب والرياضة الأسبق

وقال الدكتور علي الدين هلال: "لابد أن ننظر حولنا ونرى المشهد جيدا وماذا حدث في عدد من الدول المجاورة وإلى أي مدى وصل بهم الحال"، مضيفا أن مصر تشهد تطورا تاريخيا  في التعامل مع المشكلات التي عانت منها على مدار عقود طويلة، واليوم نرى حلولا جذرية لها وليس مجرد عمليات ترقيع أو تسكين.

 
 

وأشار "هلال" إلى أنه لكى نتقدم ونصنع تغييرا لابد وأن ندفع ثمنا وأن نقدم تضحيات، كما أن التقدم الإقتصادي ليس وليد يوما وليلة، بل يحتاج إلى صبر ودعم الجميع وتضافر كافة الجهود في مختلف القطاعات.

ومن جانبه قال محافظ الدقهلية: (إننا نثق في وعي أبناء الدقهلية وشعب مصر وقدرتهم على التصدي للمؤامرات، التي تحاك ضد الوطن من الداخل والخارج، و يجب علينا جميعا أن نعي هذه المؤامرات ونتصدى بكل قوة لادعاءات وأكاذيب قوى الظلام).

وأكد على الين هلال، أن العالم كله يرى مصر في ثوب جديد بإنجازات لم تشهدها من قبل، وعلاقات سياسية واقتصادية متنوعة مع مختلف الدول، مشيرا إلى أن مصر اليوم تشهد إنشاء شبكة طرق عظيمة تم إنشائها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تربط مصر بطولها وعرضها من أسوان وحتى الإسكندرية، لافتا إلى أن الحكومة المصرية قامت بإنشاء 6 أنفاق أسفل قناة السويس لتعمير سيناء، كما أقامت عددا من المدن الجديدة فى المنصورة والعلمين وغيرهما.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية استمرار صالون المنصورة الثقافي لما يعرضه من قضايا عميقة وهادفة تنمي وعي المواطنين وخاصة الشباب، وتقطع الطريق على أباطيل قوى الشر، لافتا إلى أنه قد حقق نجاحات في الموسم الأول، واستضاف قامات كبيرة تناولت كثير من القضايا.

بداية الصفحة