محافظات

محافظ الشرقية يبدأ عمله بمتابعة تنفيذ قراراته بمنيا القمح

كتب في : الاثنين 10 سبتمبر 2018 - 1:06 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعا عاجلاً مع اللواء حسين الجندى السكرتير العام و حامد هبيلة، بحضور اللواء السعيد عبد المعطى مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والخدمية لمعالجة أوجه القصور، التى تم ملاحظتها أثناء جولته المفاجئة لمركز ومدينة منيا القمح، ولمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات قانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير فى العمل .

وأكد المحافظ، أن الجولات الميدانية المفاجئة لمختلف المراكز و المدن و الأحياء تأتى فى إطار التعرف على احتياجات المواطنين والاستماع لمشاكلهم على الطبيعة ولمتابعة مستوى النظافة والإشغالات والحركة المرورية والمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها وللوقوف على مستوى أداء العاملين بالجهاز الإدارى، مؤكداً أنه لن يسمح بتواجد مقصر أو مهمل فى عمله وقال: "علينا جميعا أن نعمل من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن وتحسين مستوى منظومة النظافة وإعادة الوجه الحضارى والجمالى لمدن المحافظة وكذلك متابعة الشركات المنفذه للمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة والتأكد من التزامها بالجدول الزمنى المحدد لنهو الأعمال لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

كان محافظ الشرقية، قرر إحالة مسئول دفتر الحضور والانصراف بالوحدة المحلية بالعزيزية بمنيا القمح، للتحقيق للإهمال والتقصير فى العمل ولعدم قيامه بالتسديد على العاملين غير المتواجدين بالوحدة فى دفتر الحضور .

 

ولاحظ فى الوحدة الصحية بالعزيزية غلق وحدة الغسيل الكلوى على الفور قام باستدعاء الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة للتحقيق فى الواقعة وإتخاذ ما يلزم قانوناً.

وأجرى الإتصال بمأمور المركز ورئيس وحدة المرور و رئيس المدينة لرفع الإشغالات فوراً والتنبيه على أصحاب المحال بعدم التعدى على الرصيف و الإلتزام بالأماكن المحددة لهم و كذلك رفع السيارات المتروكة و الغير ملتزم إصحابها بقانون المرور مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل حسم و قوة .

 

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة منيا القمحبالمتابعة المستمرة و المرور بشكل يومى على شوارع المدينة للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدى على الرصيف و إتخاذ اللازم قانوناً حيالهم .

 

داخل مستشفى منيا القمح المركزي، تفقد أقسام الجراحة و العناية المركزة قسم الغسيل الكلوي.

وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات قسم الغسيل الكلوى بتشغيله بكامل طاقته والإستفادة منه وتقديم خدمة مميزة للمترددين عليه .

بداية الصفحة