أخبار مصر

فتح باب التقدم للالتحاق بمدرسة الطاقة النووية بالضبعة.. تعرف على الشروط

كتب في : الجمعة 14 يوليو 2023 - 12:07 مساءً بقلم : محمود العطار

 

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عن فتح الباب لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدنية الضبعة، للعام الدراسي 2023 / 2024، من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إتاحة باب التقدم إلكترونيا، بداية من غد السبت الموافق 15 يوليو إلى يوم الخميس 20 يوليو.

ويسمح بالتقدم للطلاب المصريين الناجحين فى شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى فى نفس العام، على أن يكون الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وألا يقل مجموع الطالب عن 260 درجة، وألا تقل درجات الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية عن 95%.

وأكد أنه بالنسبة للطلبة المتقدمين من محافظة مطروح، يشترط الحصول على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من محافظة مطروح، والإفادة ببيان نجاح للصفين الأول والثاني الإعدادي من مدارس مطروح.

وأضاف أنه يتوجب على الطالب إنهاء إجراءات التقدم الإلكتروني وطباعة استمارة التقدم مع توقيع ولي الأمر عليها؛ لتقديمها إلى أقسام شئون الطلبة والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار مع المستندات، ولصق 2 صورة شخصية حديثة للطالب على استمارة التقدم، وصورة من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد صورة طبق الأصل، شهادة الميلاد، إيصال مقابل أداء خدمة قيمته 100 جنيه للتقدم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة النووية على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري أو علي حساب الصندوق بالبنك الأهلي المصري أو بنك مصر.

بداية الصفحة