حوادث

حريق هائل بمحطة بنزين وإصابة 7 مواطنين على الطريق الدولي بالدقهلية

كتب في : الثلاثاء 05 مارس 2013 بقلم : محمد صبرى

أصيب سبعة مواطنين إثر نشوب حريق شب بأحد محطات البنزين على طريق جمصة الدولي بمحافظة الدقهلية ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، فيما تم إستدعاء سيارات الإطفاء والحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده.

نشب الحريق فى أحد العزب التابعه لقرية دميانه بمركز بلقاس على الطريق الدولى بإحدى طلمبات البنزين ملك أحد الأهالى مما نشب عنه حريق محدود وإصابة سبعة مواطنين.

كان اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز بلقاس بإصابة سبعة أشخاص بحروق ، منهم واحد بحالة خطيرة إثر اشتعال طلمبة بنزين بعزبة أبو سيد التابعة لقرية دميانه ببلقاس.

على الفور انتقل الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث بلقاس لمحل الواقعة ، حيث تم انتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب انفجار واحتراق الطلمبة ، ودلت تحريات المباحث أن الطلمبة ملك أحد الأهالى ويدعى “اسلام محمد السيد” ، تقع فى أسفل عقار ، عبارة عن دورين أحدهما يضم عدد من المحال التجارية.

وقد أصيب سبعة أشخاص أثناء محاولتهم إطفاء الحريق ، وتم تحويلهم إلى مستشفى بلقاس ، حيث تلقوا العلاج وخرجوا ، وتم تحويل أخر يدعى “شريف عرفات الغريب” إلى مستشفى المنصورة الدولى لخطورة حالته.

 

 

بداية الصفحة