أخبار عاجلة

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

كتب في : الثلاثاء 09 مارس 2021 - 4:06 مساءً بقلم : المصرية للأخبار
أرسل المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.
 
وقال المستشار الدكتور حنفى جبالى فى البرقية: "يطيب لى أن أتقدم باسمى وباسم أعضاء مجلس النواب بخالص ‏التهنئة القلبية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج".
 
وأردف: "تلك المناسبة الدينية الجليلة، ‏آية من آيات الله، ومعجزة أجراها الله سبحانه وتعالى تأييداً وتكريماً لنبيه خاتم ‏المرسلين وتثبيتاً لفؤاده، وتأكيداً لمسيرته فى إخراج الناس من الظلمات إلى النور ‏بأن عرج به إلى السماوات العلا حتى سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، فتجاوز ‏بذلك حدود الزمان والمكان، ورأى من آيات ربه الكبرى".
 
وأكد رئيس مجلس النواب، أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة، يذكرنا بنموذج رائع يزود الأجيال ‏ويحصنها بالقيم التى يستقيها من سيرة نبى الله صلى الله عليه وسلم، والسير على ‏هداه، وتعمق فى نفوسنا الشعور بوحدة المجتمع ونتوسم فيها معالم القدوة، والمثل ‏لأجيالنا الصاعدة، وصولاً إلى غد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقاً وأمناً وسلاماً.‏
 
واختتم المستشار جبالي، برقيته قائلا:" نسأل الله عز وجل أن يعيد  هذه المناسبة الطيبة عليكم، وعلى مصرنا الغالية، وهى ‏ترفُل في ثياب العزة والمنعة، بالغة ما تصبو إليه تحت قيادتكم الرشيدة".

بداية الصفحة