محافظات

لليوم الثانى على التوالى خلو الوادى الجديد من تسجيل حالات ايجابيه بكورونا

كتب في : الثلاثاء 05 مايو 2020 - 12:00 صباحاً بقلم : اسمهان على

أعلنت محافظة الوادى الجديد مساء اليوم بيانها الرسمى رقم 11 والمتعلق بمتابعة فيرس كورونا حيث لم تسجل المحافظه لليوم الثانى على التوالى حالات إيجابيه جديده وأكد بيان المحافظه على الأتى
التأكيد خلال إجتماع المجلس التنفيذي، اليوم، على تواصل أعمال التعقيم والتطهير اليومي بكافة مراكز المحافظة و إتخاذ الإجراءات الوقائية بالمشروعات الجاري تنفيذها وتوفير أدوات التعقيم لعمال النظافة.

تشكيل لجان من مديرية الصحة للمرور علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من إلتزام الباعة بالإجراءات الوقائية من إرتداء الكمامات و القفازات أثناء عمليات البيع وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تم التنسيق بين مدير أمن المحافظه و عمد ومشايخ القري بمركز الداخلة لتشديد إجراءات العزل المنزلي للمخالطين وإلتزامهم بالبقاء بالمنازل وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

توفير كافة إحتياجات الأسر المعزولة من المخالطين ومتابعتهم بصفة مستمرة وتوعيتهم بالإشتراطات الوقائية اللازمة خلال فترة العزل للحد من الإصابات.

استقرار الحالة الصحية للمصابين الموجودين بمستشفيات الحجر خارج المحافظة ومتابعتهم بصفة مستمرة.

نقل ٩ حالات من المصابين الذين ثبتت إصابتهم خلال الأيام الماضية إلي مستشفى العزل بأبو تيج والأقصر ، وجاري التنسيق مع الوزارة لنقل ٤ حالات أخري.

التأكيد على ضرورة وعي المواطنين بضرورة الإلتزام بتعليمات وزراة الصحة الخاصة بتقليل التجمعات والإختلاط وإتباع الأساليب الوقائية وعدم الخروج من المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى.

بداية الصفحة