حوادث

'مباحث المحلة' تعيد طالبة هربت من منزلها لمقابلة حبيبها بالإسكندرية

كتب في : الخميس 12 إبريل 2018 - 12:22 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، من إعادة طالبة مقيمة قرية الهياتم مركز المحلة، إلى اهلها مرة أخرى، بعد هروبها إلى مدينة الإسكندرية لمقابلة شاب ارتبطت به بعلاقة عاطفية، بعد ادعاء اهلها اختطافها.

 

كما تبين أنها قامت بسرقة 2000جنيه من المنزل والاستيلاء على الفيزا كارت الخاصة بوالدها وسحب مبلغ5 آلاف جنيه منها لشراء ملابس قبل السفر إلى الإسكندرية.

 

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة، بتحرير "إبراهيم ع ع 56 سنة" سائق نقل بلاغا باختفاء ابنته "شروق" 16سنة عقب خروج والدتها للسوق وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5023 إداري مركز المحلة، وتردد بين أهالى قريتها اختطافها.

 

ووجه مدير امن الغربية بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تحت اشراف اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، ضم المقدمين أحمد زايد ومحمد عاصم والنقيب عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز المحلة.

 

وتوصلت الجهود، إلى أن والدة الفتاة قامت بالتعدى عليها بالضرب فى اليوم السابق لاختفائها نظرا لتأخرها فى النوم وعدم مساعدتها فى الأعمال المنزلية وتبين أن المذكورة أنشأت صفحة على فيس بوك باسم "همسات المطر" ومن خلال مراجعة الشات الخاص بها تبين ارتباطها عاطفيا بشاب يدعى محمد زكريا مقيم منطقة باب شرق بالإسكندرية وانها هربت من المنزل وتوجهت لمقابلته هناك، وتمكنت مأمورية سرية من ضبطه وتبين قيامه باستئجار شقة لها بمنطقة سيدي بشر بدائرة قسم أول المنتزة وتم استعادة الفتاة، وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.

بداية الصفحة