ثقافه وفنون

تعرف على سر زيارة 'ريهام سعيد' المفاجئة لـ'النهار'

كتب في : الجمعة 01 إبريل 2016 بقلم : المصرية للأخبار

 زيارة ريهام سعيد المفاجئة لـ«النهار».. جلسة مغلقة بين مسئولي الشبكة ومذيعة «صبايا الخير».. قرار بعودتها

للشاشة قريبا.. والإدارة تفرض السرية التامة حول تفاصيل الاجتماع لإعلانها في بيان رسمي
ربما اعتقد كثيرون أن شهر العسل قد انقضي بين مذيعة "صبايا الخير"، ريهام سعيد، ومسئولي شبكة تليفزيون "النهار"، على وقع التصريحات الأخيرة التي أدلت بها "ريهام" قبل أسابيع، وأكدت خلالها الانفصال بشكل نهائي عن الشبكة، لكن الأيام الأخيرة كشفت أن هذه التصريحات لم تكن سوى ورقة ضغط من المذيعة المثيرة للجدل على إدارة القناة للإسراع في إعادتها للشاشة مرة أخرى، وإلا ستأخذ العلاقة بينها وبين القناة مسارًا آخر، بعد أن لوحت بورقة اللجوء لساحات القضاء، لاسترداد مستحقاتها المالية لدى الشبكة.
 
ويبدو أن مسئولي الشبكة وعوا جيدًا الرسالة الضمنية لتصريحات "ريهام"، وسارعوا بفتح قنوات الاتصال معها، لإعادتها مرة أخرى للمشهد بعد غياب دام أكثر من أربعة شهور، عانت خلالها ريهام ويلات البعد عن الشاشة الصغيرة، بعد أن عاقبتها مدافع "السوشيال ميديا" على جريمتها بحق فتاة المول الشهيرة.
 

زيارة مفاجئة
وفي زيارة مفاجئة، قامت "ريهام" مؤخرًا، بالتوجه إلى مقر شبكة تليفزيون "النهار"، بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث جمعتها جلسة مغلقة مع عدد من مسئولي الشبكة للتفاوض لبحث عودة البرنامج خلال الفترة القليلة المقبلة.
 

عودة "صبايا الخير"
وعلمت "فيتو" من مصادر خاصة داخل القناة، أنه تم الاتفاق خلال الجلسة بين مسئولي الشبكة و"ريهام" على عودة برنامجها "صبايا الخير" لشاشة القناة مرة أخرى خلال أيام، مع بعض التغييرات في شكله ومحتواه، على أن يحمل البرنامج نفس المسمي القديم.
 

سرية تامة
وكشفت المصادر، أن إدارة القناة فرضت سياجًا من السرية التامة، وشددت على جميع العاملين عدم الحديث عن الزيارة، ليكون نبأ عودة "ريهام" من خلال إعلان رسمي للقناة خلال فترة وجيزة للغاية.

بداية الصفحة