أخبار عاجلة

يحيى عبدالله صالح يكشف حقيقة التسجيلات الصوتية لعائلة الرئيس اليمنى السابق

كتب في : الخميس 21 ديسمبر 2017 - 1:23 مساءً بقلم : يارا طاهر العدل

كشف ابن شقيق الرئيس على عبدالله صالح، العميد يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبى العام، رئيس ملتقى الرقى و التقدم ؛ فى تصريحات خاصة للمصريه للاخبار؛ حقيقة ما نشر من تسجيلات صوتية عقب مقتل على عبدالله صالح حيث نفى صحة أى تسجيلات أو تصريحات قد صدرت من أى فرد من أفراد العائلة عقب استشهاد الرئيس على عبدالله صالح.

 

 

كما قال أن الفيديو الذى نسب لابنته مفبرك لأن ابنة صالح لم تصدر أى تعليق أو تصريح عقب وفاة والدها.

 

 

 

وأكد على أن ما يتم الترويج له فى عدد من المواقع الإلكترونية للصحف والقنوات العربية والأجنبية يندرج فى إطار الدسائس و التشويه المتعمد بغية الحصول على الشهرة من خلال استغلال المأساة التى لحقت باليمن و اليمنيين فى رئيسهم الأسبق و عدد من رفاقه و مرافقيه.

 

 

 

كما دعا يحيى صالح  كافة القنوات والصحف والمواقع الإلكترونية لتحرى المصداقية والموضوعية والبعد عن النشر المغلوط و إحترام المشاعر الإنسانية لأهل و ذوى الشهيد و شعبه و محبيه.

 

 

 

كما أكد العميد أن أسرة وأقارب الزعيم الشهيد على عبد الله صالح تحتفظ بحقها القانونى فى مقاضاة  أى من تلك القنوات والمواقع والصحف ووسائل التواصل الإجتماعى .

 

 

 

وقد تداول عدد من المواقع عقب وفاة الرئيس السابق عبد الله صالح تسجيلات صوتيه لفتاه يقال أنها بلقيس إبنه الرئيس اليمنى على عبدالله صالح، وهى تنعى والدها كما انتشر فيديو آخر لاحد ابنائه يتوعد بالثأر لوالده، وهو ما نفاه العميد يحيى صالح

بداية الصفحة