محافظات

مباحث كفرالشيخ تكشف غموض العثور على جثة شاب بمياه ترعة ميت يزيد

كتب في : الأحد 22 مارس 2020 - 12:11 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

نجحت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، بالتعاون مع مباحث المركز  في كشف غموض العثور على جثة شاب من عزبة يونس التابعة لمركز كفر الشيخ، طافية بمياه ترعة ميت يزيد على طريق مدينة مسير، عثر عليها الأهالي.

تبين أن الغريق حاول سرقة دراجة نارية من عزبة السيوفي، التابعة لمركز كفرالشيخ، وعندما شاهده صاحب الدراجة وعدد من الأهالي طاردوه للقبض عليه، فألقى بنفسه في مياه ترعة ميت يزيد وظل يسبح أمامهم فترة طويلة.

وفشل الأهالي فشلوا في الإمساك به بعد أن اختفى عنهم إلا أنه غرق في مياه الترعة من شدة التعب، تم انتشال الجثة من مياه الترعة بمعرفة قوات الإنقاذ، ونقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من بعض الأهالي بالعثور على جثة شاب، ملقاة في مياه ترعة ميت يزيد على طريق مدينة مسير وبها أثار عنف وأثار دماء في وجهه.

انتقل على الفور إلى مكان الحادث المقدم هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، والنقيب عبدالله السيد، وإسلام محمد عبدالله، معاونا المباحث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى أحمد أ. ع. ص ٢٢ سنة من عزبة يونس التابعة لمركز كفر الشيخ، وطافية في مياه الترعة بكامل ملابسها، ووجود أثار عنف على الجثة.

تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ ونقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة بعد أن نجحت مباحث مركز كفرالشيخ، في كشف غموض الحادث، وتبين عدم وجود شبهة جنائية وراء مصرع المجني عليه غرقا في مياه الترعة.

بداية الصفحة