محافظات

رفع ٩٠ طن من التراكمات ورش وتطهير الشوارع بمركز ومدينة شبراخيت

كتب في : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 4:49 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن رفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة و رش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية والمنشآت الحيوية بالمدينة والقرى ومتابعة الإنتهاء من تركيب الفردة الخامسة بمحولات كهرباء كفر قشاش وكذلك شد الأسلاك المرتخية

وكذلك إستجابة للشكوى الواردة من وجود سدة بخطوط الصرف الصحى بشارع محمود سامى المحلاوي، على الفور تم تسليك البلعات بالمنطقة وصرف تجمع المياة وصيانة الغرف وتم إزالة أسباب الشكوى .

كما تم متابعة إنشاء الصفايات بشارع محمود سامى المحلاوي تمهيداً لأعمال الرصف ومتابعة أعمال نظافة القطعة المخصصة لعمل محطة رفع صرف صحى بكنيسة أورين ومعاينة الموقع من شئون البيئة، والوحدة المحلية، والإدارة الصحية .

وكذا تطهير مصرف منشية الرزافة بمحلة فرنوى من الحشائش الكثيفة، وذلك فى إطار تفعيل مبادرة " صوتك مسموع " والمرور على الوحدة الصحية بشبراريس لمتابعة سير العمل والإنضباط الإداري ليلاً وفض سوق دعبيس ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار الفيروس .

و شدد المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .

 

بداية الصفحة