محافظات

محافظ كفر الشيخ يعلن عودة تدريبات المشروع القومي للموهوبين

كتب في : الأربعاء 05 اغسطس 2020 - 12:08 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

أعلن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، امس، عودة تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالمحافظة، بعد توقف دام عدة أشهر تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس لعودة استئناف النشاط الرياضي بالمشروع القومي للموهوبين والبطل الأوليمبي، تحت إشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، مع الحفاظ الكامل على صحة اللاعبين والمدربين والإداريين تمهيدا للاشتراك فى البطولات.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ على تطبيق الإجراءات الاحترازية، بارتداء الكمامة الواقية، والمحافظة على المسافة الآمنة، واستخدام كمامة بديلة بعد التدريب، وعدم استخدام الكمامة لخطورتها أثناء التدريب، وتخصيص قارورة مياه لكل لاعب، واستخدام المناديل عند العطس أو السعال، وتجنب لمس العين أو الأنف أو الفم، والتأكد من عدم وجود أي أعراض مرضية، حفاظا على سلامة الجميع.

 

وأوضح المحافظ، أن المشروع القومي للموهوبين والبطل الأوليمبي يضم ألعاب" التايكوندو، الجودو، رفع الأثقال، المصارعة، كرة اليد، كرة السلة، الإسكواش، ألعاب القوى، السلاح، تنس الطاولة.

بداية الصفحة