محافظات

نائب محافظ القاهرة تتابع المشروعات القائمة بحي حلوان

كتب في : الخميس 04 مارس 2021 - 12:46 صباحاً بقلم : محمد عصمت

تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حي حلوان لمتابعة بعض المشروعات الجارية والقائمة، بالإضافة إلى الوقوف على حالة النظافة والانضباط بالشوارع والميادين.

 

عقدت النائبة، اجتماعا بمقر حي حلوان، وبرفقتها مجموعة عمل كاملة من المنطقة الجنوبية على رأسها مصطفى زهران، مدير عام مشروعات المنطقة الجنوبية، والدكتور أحمد جودة، رئيس حي حلوان، ومدير الطرق بالمنطقة الجنوبية، وبعض مديري الإدارات التنفيذية بالحي.

ناقشت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، كيفية الانتهاء من المشروعات الجارية بنطاق الحي، ومدى تنفيذها وعرض المشاكل أو العقبات التي تحول دون استكمالها.

وتابعت ملف إشغال الطريق وانتشار الباعة الجائلين وخاصة بالمنطقة المحيطة بميدان محطة حلوان وأمام محطة مترو حلوان، مكلفة بضرورة القضاء على هذه الظاهرة السلبية بشكل نهائي.

استمعت، لدارسة اقتراح أماكن بديلة لهم وعدم المساس بمصدر رزقهم، مع عدم تركهم يتسببون في اختناقات مرورية وإشغال الطريق.

وفي سياق متصل، ناقشت "عبد المنعم"، نسبة تنفيذ الأعمال الجارية بسوق توشكى، حيث أكد رئيس الحي، قرب الانتهاء منها، لافتا إلى تركيب الأعمدة والكابلات، لاستكمال ما تبقى من إعادة إعماره بعد الحريق الذي نشب فيه الفترة الماضية.

ووجهت بضرورة الانتهاء من التجديد والتطوير بشبكة الصرف الصحي بمنطقة عرب غنيم وعزبة الوالدة، طبقا للخطّةالاستثمارية، مؤكدة ضرورة تكثيف حملات النظافة والإشغالات بجميع الشوارع والميادين بالحي، بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال التعقيم والتطهير داخل المبنى الإداري للحي وبالشوارع.

 

 

بداية الصفحة