محافظات

السيد 'حسام الدين إمام 'محافظ الدقهلية : يتفقد سيارات كسح المياه والقمامة الجديدة دعما لمنظومة النظافة والمرافق بالمحافظة

كتب في : الأربعاء 06 إبريل 2016 بقلم : رشا الفضالى

قام السيد الوزير محافظ الدقهلية/حسام الدين إمام الدفعة الثانية من السيارات الجديدة لكسح المياه ونقل القمامة وعددها (4) سيارات شملت عدد (2) سيارة حمولة 18 طن لنقل القمامة وسيارة فنطاس سعة 10 متر مكعب لكسح مياه الأمطار وسيارة أخرى وسط لرش المياه ويأتي هذا ضمن مجموعة من السيارات الجديدة التي تدخل منظومة النظافة والمرافق بالمحافظة وتضم عدد (20) سيارة يتم توريدها للمحافظة على مراحل.


وقد كلف المحافظ بوضع رقم كودي على كل سيارة من جوانبها الثلاثة لتمييز الأنواع المختلفة للسيارات ليكون لسيارات النظافة كود وسيارات الرش كود وسيارات الكسح كود .

كما وجه سيادته بوضع رقم تليفونة على كل سيارة في مكان واضح لتلقي أي شكاوى المواطنين حال وجود أي مخالفات .

وأشار سيادته بتشكيل لجنة لحصر جميع سيارات المرافق والنظافة بالمحافظة والمعدات فى خلال أسبوع كما وجه سيادته بضرورة حفاظ السائقين على السيارات والحرص على عمل صيانة دورية لها.
وقد أكد المحافظ على أن الدولة تولي اهتماما بالغا بدعم منظومة النظافة وتوفير كافة الأدوات والمعدات اللازمة لمواجهة مياه الأمطار وكسح المياه من الشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والقرى بنطاق المحافظة.

بداية الصفحة