محافظات

محافظ الجيزة يكلف بتنفيذ خطة تطوير الطرق الرئيسية والمحورية بحدائق الأهرام

كتب في : الأربعاء 05 إبريل 2023 - 5:48 مساءً بقلم : حبيبة محمد

 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة لا تدخر جهدًا من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني حدائق الأهرام وتلبية كافة الاحتياجات الفعلية لهم مع تنفيذ حلول جذرية لكافة المشكلات التى تواجههم وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية التى يأتى على رأسها رفع كفاءة الطرق ومنظومة النظافة وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى والأنشطة التجارية المخالفة.

تصريحات المحافظ، جاءت خلال اللقاء الموسع الذي عقده مع جمعية تعمير صحراء الأهرام للوقوف على نسب تنفيذ أعمال التطوير بالطرق والخدمات المقدمة للمواطنين وكلف محافظ الجيزة بتنفيذ خطه رصف وتطوير للطرق الرئيسية والمحورية بحدائق الأهرام كمرحلة أولى على أن تشمل الأعمال رصف الطريق ودعمه بأعمدة الإنارة واللاندسكيب وأرصفة المشاة.

كما كلف أحمد راشد، جمعية تعمير صحراء الأهرام بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد للشبكات وذلك نظرا لاستلام شركة المياه لشبكة المياه فى القطاع لرفع كفاءتها وإجراء الصيانة اللازمة لها بشكل دوري مع قيام الجمعية برد الشيء لأصله.

ووجه راشد بالتنسيق مع الشركة المختصة ( المقاول ) لتنفيذ الجسات والأعمال الفنية اللازمة على خطوط الصرف الصحى بالقطاع حتى يتسنى لشركه مياه الشرب والصرف الصحى القيام بأعمال الإحلال والتجديد اللازمة للشبكة لمواجهة مشكلات الطفوحات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شدد المحافظ على تقديم الدعم اللازم لشركة الأمن المسند لها القطاع وإزالة أى معوقات تواجه تنفيذ أعمالهم على أكمل وجه مع متابعة سير سيارات النقل والموتوسيكلات داخل القطاع والتأكد من استيفاء التراخيص اللازمة للسير والعمل

بداية الصفحة