محافظات

الجيزة: إزالة التعديات على أراض زراعية بمساحة 48 فدانا بجنوب الجيزة

كتب في : الأحد 06 سبتمبر 2020 - 11:13 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

تواصل محافظة الجيزة إزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية تنفيذا لتوجيهات الدولة في هذا الشأن.

وقاد أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم السبت حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية حيث تابع المحافظ إزالة تعديات على أراض زراعية بمساحة ٤٨ فدانا بمنطقة ترسا بمحور ترعة والي بحى جنوب الجيزة ، مشيرا إلى أن التعديات شملت إزالة ٦ عقارات مقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية مكونة من دور أرضي ودورين بالإضافة الى فيلا مخالفة واستراحات ومخازن وجمالون و ٢٠ سورا مقاما بالمخالفة .

وأكد راشد، خلال الحملة التى قادها بحضور اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ، أنه جار إزالة كافة التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية بالمنطقة حتى سطح الأرض لردع المخالفين.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالإستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية بشكل رادع.

كما تابع محافظ الجيزة أعمال إزاله 3 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة منشاة القناطر، حيث تم إزالة مخالفة جمالون حديد بمنطقة أبو غالب وعقار مخالف من الطوب الأبيض على مساحه 70 مترا و إزالة مبنى خشبى على مساحة 60 مترا، بالإضافة الى إزالة 3 حالات مباني مخالفة على أراض زراعية بدون ترخيص بمساحة 300 متر بمركز ومدينة أبو النمرس .

 

بداية الصفحة