ثقافه وفنون

تفاصيل واقعة التحرش بمذيعة 'رامز بيلعب بالنار' في المغرب

كتب في : السبت 26 اغسطس 2017 - 12:10 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

لم تعد النجمات المغربيات بمأمن عن التعرض للتحرش الجنسي، فبعد الضجة التي أحدثتها واقعة التحرش الجنسي بفتاة داخل حافلة في المغرب، تعرضت الممثلة المغربية المُلقبة بـ"مليحة العرب" فاتي جمالي للتحرش الجنسي من قبل 3 مراهقين خلال تواجدها بشاطئ مدينة طنجة، مساء الثلاثاء الماضي.

 

وروت فاتي جمالي، وهي المذيعة التي ظهرت في برنامج "رامز بيلعب بالنار" العام الماضي، قصتها مع التحرش الجنسي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، قائلة إنها تعرضت للتحرش جنسي من طرف 3 مراهقين مما تسبب لها بحالة من الهلع.

 

وأضافت: "بمجرد نزولي من سيارتي والسير مسافة 50 مترا، صادفت 3 مراهقين تحرشوا بي بطريقة مخجلة". وذكرت صحيفة "هيسبريس" المغربية أن الشبان قاموا بالاقتراب منها ولمس أجزاء حساسة من جسدها.

 

واستنكرت "مليحة العرب" انتشار ظاهرة التحرش وسط المجتمع المغربي في الآونة الأخيرة، كما طالبت السلطات بالقبض على المتحرشين بالاعتماد على الصور والمقطع الذي التقطته بعد فرارها منهم وصعودها إلى سيارتها.

 

وكانت انتقادات حادة أطلقها نشطاء مغاربة منذ أيام قليلة، عقب واقعة تحرش مراهقين بفتاة داخل حافلة بالدار البيضاء في وسط النهار، ما أثار حالة استياء عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسط مختلف الفعاليات الحقوقية التي نددت بمثل هذه التصرفات التي أضحت تهدد سلامة واستقرار المجتمع المغربي.

بداية الصفحة