محافظات

ناصر شعبان يترأس غرفة العمليات بمديرية تعليم الدقهلية لمتابعة امتحانات الثانوية

كتب في : الاثنين 12 يونيو 2023 - 1:44 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

 

ترأس ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية، لتذليل العقبات وحل المشكلات التي قد تواجه رؤساء اللجان أثناء سير اللجان الامتحانية، ومتابعة غرف العمليات الفرعية بالإدارات المختلفة.

وقال شعبان، إن الامتحانات تتم بانتظام ودون حدوث مشكلات وسط إجراءات تنظيمية لمساعدة الطلاب على الحل بهدوء.

يذكر أن ٥٣ ألفا و٤١٤ طالبا وطالبة بالثانوية العامة، في محافظة الدقهلية، يؤدون اليوم، امتحانات مادتي التربية الدينية والتربية الإسلامية، في أول أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة.
كان ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، قد أعلن رفع درجة الاستعداد إلى القصوى في جميع مدارس المحافظة، ومراجعة اللجان والاستراحات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة. 

ووقعت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، بروتوكول تعاون مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اللجان، ومركز توزيع الأسئلة لتأمين أوراق الأسئلة، وبروتوكول تعاون مع مديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائره صحية داخل كل لجنة امتحانية كما تم التنسيق مع الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات أمام اللجان الامتحانية، ومع مديرية التموين لتوفير احتياجات القائمين على العملية الامتحانية بالاستراحات.

 وأكد وكيل الوزارة، توافر الأعداد الكافية من كتيبات المفاهيم لطلاب الثانوية العامة وتوزيعها على جميع الإدارات التعليمية لتوزيعها على اللجان الامتحانية.  

يذكر أن هناك لجانا خاصة في النور للمكفوفين، وسجن جمصة، ومدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بجمصة، ولجنة معهد الأورام بالمنصورة.

بداية الصفحة