ثقافه وفنون

إلإذاعة بشمال سيناء تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة

كتب في : الجمعة 18 ديسمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

وقال محمد رحمي مدير عام إذاعة شمال سيناء ان الإذاعة احتفلت باليوم العالمي للمعاقين من خلال مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة مبرزه قضايا ذوي الإعاقة وأهمية تحقيق الدمج الفعلي لهم وتمكينهم في المجتمع، مع مناقشة دور الأسرة في التعامل مع أبنائها، فضلاً عن دور الدولة والمؤسسات المختلفة في رعايتهم.

وقد استضافت هذه الفترات مجموعة من المتخصصين في هذا الشأن منهم حسن صالح رئيس جمعية فرسان الإرادة ود. صالح محمد صالح وكيل كلية التربية بالعريش لشئون البيئة وخدمة المجتمع .ود. رباب عادل المدرس بقسم التربية الخاصة بكلية التربية بالعريش.

كما أبرزت فترات أخرى دور البرلمان وأهمية الالتفاف حول الاولويات الوطنية والتنمية في شمال سيناء ومن ناحية أخرى أفردت إذاعة شمال سيناء مجموعة من الفترات والبرامج لمواكبة اليوم العالمي للتطوع ومشروع تشغيل الشباب كان ضيوفها سناء جلبانه رئيس جمعية التنمية المستدامة وسوسن حجاب رئيس جمعية حقوق المرأة بالعريش. فضلاً عن فترات أخرى حول النهوض بالرياضة في شمال سيناء.

وشارك في تلك الفترات د. محمد عبدالرازق طه استاذ الصحة الرياضية بكلية التربية الرياضية ود. محمد شعيب استاذ التربية الرياضية بالعريش. الجدير بالذكر أن إذاعة شمال سيناء.. وعلي الرغم من الظروف الأمنية في شمال سيناء إلا إنها لا تألوا جهداً في متابعة كل الأحداث ومناقشة كل القضايا وهو مايلقي تقديراً من رئيس الإذاعة السيدة نادية مبروك ورئيس شبكة الإذاعات الإقليمية محمد زغلول.

بداية الصفحة