رياضه

حاوي الزمالك: سعيد بخروج الفريق من إفريقيا.. وهذا رأيي في شيكابالا

كتب في : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 12:17 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

انتقد حمادة عبد اللطيف نجم فريق الزمالك السابق والشهير "بالحاوي"، أداء ونتائج الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة ، مؤكدا أن اللاعبين هم السبب الرئيسي في سوء النتائج وخروج الفريق من بطولة أفريقيا.
 
وقال عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية مع أشرف ممدوح على شاشة قناة القاهرة "مستوى الزمالك سيئ من بداية الموسم سواء على مستوى اللاعبين أو المدير الفني الذي تغير أكثر من مرة، والخروج من بطولة أفريقيا أمر طبيعي ومتوقع بسبب سوء الفريق".
 
وأضاف "هناك 14 لاعبا في فريق الزمالك لا يصلحون للعب في الفريق، ويجب أن يرحلوا عن النادي في نهاية الموسم، لأنهم لا يعلمون قيمة وحجم نادي الزمالك".
 
وفجر عبد اللطيف مفاجأة حين أكد أنه سعيد بخروج الزمالك من بطولة أفريقيا لأنه لو كان أكمل مشواره والتقى مع فرق قوية مثل النجم الساحلي التونسي كان من الممكن أن يخسر بنتيجة كبيرة ويخرج بفضيحة.
 
وعن رأيه في أداء شيكابالا مع الزمالك في الفترة الأخيرة وإمكانية رحيله عن الفريق قال الحاوي: "شيكابالا لا يستطيع لعب مباراة كاملة لمدة 90 دقيقة ، ولا يستطيع القيام بأداء مهام دفاعية".
 
وأضاف "شيكابالا أتوقع أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له في الملاعب ويتم تكريمه، وحتى في وجوده في الموسم المقبل يجب ألا يبدأ أساسيا مع الزمالك في المباريات لأن سنه ولياقته البدنية لا تجعله قادرا على اللعب أساسيا في الزمالك في وجود لاعبين مميزين آخرين في الفريق في نفس مركزه".

 

بداية الصفحة