محافظات

وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان العملية الانتخابية فى شبرا وعابدين

كتب في : الأربعاء 12 اغسطس 2020 - 12:25 صباحاً بقلم : وائل حسنى

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية ، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة ، لجنتي مدرسة "التوفيقية الثانوية بنين بشبرا، ونوبار الإعدادية بنات بعابدين"، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

ورافق وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة فى جولاتهم، كل من اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، وحسام فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة.

 

التقى وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة أثناء الجولة، بعدد من الشباب والمواطنين قبل دخولهم للإدلاء بـ أصواتهم، حيث أكدوا توافر كافة الإجراءات التي تتيح لهم التصويت بيسر وسهولة خاصة المطهرات والكمامات.

 

كما تم توفير عدد كاف من المقاعد، مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين وعمل تندات ومظلات لحمايتهم من حرارة الجو، كما تم مد اللجان بكراسٍ متحركة لمعاونة كبار السن.

 

وأشاد اللواء محمود شعراوى، بالمشاركة الشبابية فى انتخابات مجلس الشيوخ ، والتي رصدها خلال الإدلاء بصوته فى إحدى لجان مصر الجديدة، وكذلك الجولة التي قام بها اليوم فى عدد من اللجان الانتخابية ب القاهرة .

بداية الصفحة