رياضه

الزمالك يتخطى الأوليمبى بدور الـ32 بكأس مصر بهدفى باسم ودونجا

كتب في : السبت 18 فبراير 2017 - 12:07 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

تأهل فريق الزمالك لدور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الأوليمبى بنتيجة 2/0، فى المباراة التى جمعتهما امس، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الكأس.

 

 وأحرز باسم مرسى هدف تقدم الزمالك، فى الدقيقة 52، مستغلاً عرضية أحمد رفعت المتقنة، ليسددها ببراعة فى شباك فريق الأوليمبى مع بداية الشوط الثانى من اللقاء، وأحرز محمود دونجا الهدف الثانى فى الدقيقة 81 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

وأجرى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك التبديل الأول فى الدقيقة 65 بنزول مصطفى فتحى بديلاً لمحمد إبراهيم، من أجل استغلال التراجع البدنى للاعبى الأوليمبى، وفى الدقيقة 70 أجرى الزمالك ثانى تبديلاته بالدفع بأيمن حفنى بديلاً لأحمد جعفر، واستنفد الأبيض تبديلاته فى الدقيقة 79 بنزول حسام باولو بدلاً من باسم مرسى.

 

ولم تشهد المباراة أى نوع من أنواع الإثارة أو المتعة، وكانت كلاسيكية إلى أبعد الحدود، حيث انحصرت الكرة أغلب الوقت فى منطقة وسط الميدان، دون خطورة تذكر من الفريقين باستثناء أخطر هجمة للأوليمبى فى الدقيقة 10، سددها محمد رجب ريعو برأسية تصدى لها أحمد الشناوى، ثم شن الأبيض فيما بعد بعض الهجمات على استحياء، لينتهى اللقاء

بداية الصفحة