رياضه

بعد مرورو 30 دقيقة.. الأهلى يتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربى

كتب في : الاثنين 03 سبتمبر 2018 - 12:27 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

تعادل النادى الأهلى مع نظيره الإنتاج الحربى بعد مرور 30 دقيقة، فى المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب السلام، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.

لم يدخل فريق الإنتاج الحربى المباراة إلا بعد مرور 17 دقيقة، حيث بدأ أبناء مختار مختار فى مبادلة النادى الأهلى الهجمات، إلا أن ساليف كوليبالى كاد أن يتقدم للأهلى بعد تلقيه عرضية متقنة من أحمد حمودى بعد تنفيذه إحدى الكرات الثقابتة حول منطقة الجزاء، لينقض عليها العملاق المالى وسددها قوية برأسه، إلا أن عامر عامر أبعدها ضربة ركنية.

واصل الأهلى ضغطه وكاد الهداف المغربى وليد أزارو أن يتقدم للأهلى بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 20، أنقذها عامر عامر ببراعة، وفى الدقيقة 22 عاد وليد أزارو وأهدر انفراد كامل بالمرمى بعد تلقيه عرضية متقنة أنفرد على أثرها بمرمى الإنتاج الحربى إلا أن عامر عامر واصل التألق وأبعد الكرة بامتياز.

بدأت المباراة بضغط مكثف من النادى الأهلى أملاً فى إحراز هدف التقدم،وفى الدقيقة 7 طالب وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر بإحتساب ضربة جزاء لمصلحة فريقه ،بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، إلا أن إبراهيم نور الدين حكم اللقاء طالب باستمرار اللعب، بعدها بدقيقتين أُحتسبت ضربة حرة مباشرة للأهلى من على حدود منطقة الجزاء نفذها أحمد حمودى داخل منطقة الجزاء إلا أن عامر عامر حارس الإنتاج الحربى أبعد الكرة.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فالفريق يرغب فى مواصلة النتائج القوية التى حققها فى الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على كمبالا سيتى الأوغندى 4/3 فى ختام دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

كما يرغب الأهلى حامل لقب الدورى فى مواصلة الانتصارات المحلية لتأكيد جدراته وقوته فى الفوز ببطولة الدورى العام للمرة الـ41 فى بطولة الدورى، خاصة أن حامل اللقب خاض 4 مباريات حتى الآن بالدورى فاز فى ثلاثة منها على المصرى ودجلة وحرس الحدود، فيما تعادل فى مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلى فى الجولة الأولى.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى: محمد الشناوى، خط الدفاع: أيمن أشرف، ساليف كوليبالى، محمد نجيب وأحمد فتحى، خط الوسط : أكرم توفيق، هشام محمد، إسلام محارب وأحمد حمودى، خط الهجوم : ناصر ماهر ووليد أزارو.

بينما جاء تشكيل الإنتاج كالتالى: عامر عامر، معاذ الحناوى، محمد رجب، أحمد شديد، عبد الرحمن بودى، جيمس أبوسكينى، أحمد دويدار، محمود حماده، موسى ديوارا، مهاب عنان، غنام محمد.

بداية الصفحة