محافظات

رئيس مدينة سمسطا يتابع جهود المجالس القروية في ملفات النظافة والتقنين والإجراءات المنفذة حيال شكاوى المواطنين

كتب في : السبت 29 اكتوبر 2022 - 9:32 مساءً بقلم : أحمد ورشان

 

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن .

وفي هذا السياق تابع نشأت معبد" رئيس مدينة سمسطا، جنوب غرب بنى سويف مع رؤساء المجالس القروية الجهود والأنشطة الميدانية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، في عدد من الملفات الهامة منها ملف النظافة، تقنين أراضي أملاك الدولة وتكثيف الرقابة علي المخابز البلدية بالمدينة والقري، ملفات التصالح، وغيرها.

كما تم تنفيذ حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، والتي تمكنت من رفع المخلفات بشوارع المدينة والقرى التابعة وتفريغ جميع الحاويات داخل المدينة، كما قامت المجالس القروية برفع المخلفات وصيانة أعطال الكهرباء.

بينما نفذت إدارة تموين سمسطا حملة تفتيشية استهدفت المخابز البلدية بدائرة المركز ، أسفرت الحملة عن تحرير 10محضرا، شملت بين 2 محاضر نقص وزن، محضر عدم وجود ميزان، 2محضر عدم إعطاء بون صرف للمواطنين، 5 محاضر عدم حمل شهادة صحية تفيد خلو العاملين من الأمراض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

بداية الصفحة