محافظات

أخبار الدقهلية.. إزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالمنصورة

كتب في : الثلاثاء 05 اكتوبر 2021 - 5:41 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

أصدرت محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بيانا، قالت فيه إن لجنة الإعلانات نفذت حملات لها بشوارع المنصورة بالتنسيق والتعاون مع رؤساء الأحياء بمدينة المنصورة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وبهدف تحسين المظهر الحضاري لمدينة المنصورة عاصمة المحافظة، من خلال تنظيم الإعلانات بالشوارع والميادين  وتعظيم الإيرادات حفاظا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

استهدفت الحملات مراجعة الإعلانات على الطبيعة بشوارع مدينة المنصورة، وتطبيق اللائحة المقررة بكل الحسم وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالمنصورة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

وأوضح تقرير لجنة الإعلانات، أنه تم خلال الحملة حصر الإعلانات من نوع الاستاندات المثبته على أعمده حديد، وبنرات مثبته على العقارات منهم 45 فانوس على أعمدة إنارة، و4 إستاندات على أعمده حديدية، و2 بانر على عقار مصمت و2 أعلان مضيئ.

كما تم حصر بشارع المشاية والجمهورية 154 إعلان فانوس على أعمدة إنارة، وبشارع عبد السلام عارف تم حصر  65 فانوس، و2 إستاند وبشارع الجيش تم حصر 24 ستاند و5 فوانيس.

هذا وتقوم اللجنة بمطابقة تراخيص الإعلانات على التقارير الوارده الي إدارة الإعلانات للتأكد من مطابقتها وإزالة غير المرخص منها. 

وأضاف البيان أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، تقرر إزالة عدد 2 فانوس بشارع جيهان، وعدد 2 فانوس بشارع المدير، ولافتة محل بشارع الثانوية وعدد 1 فانوس بجوار فتح الله، وعدد 1 فانوس ناصية محمد فتحي.

كان محافظ الدقهلية، قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي بنطاق أحياء المدينة لمتابعة ومراجعة الإعلانات على الطبيعة، وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه اللائحة الجديدة للإعلانات، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

شارك في الحملة، كل من رشا حسن مدير إدارة الإعلانات، مسئولي الإدارة بالمحافظة، ومسئولي الإشغالات والتفتيش والمتابعة بحي غرب المنصورة.


إزالة الإعلانات العشوائية فى الدقهلية

إزالة الإعلانات العشوائية فى الدقهلية

بداية الصفحة