محافظات

محافظ الجيزة يتابع إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة بإمبابة

كتب في : الأربعاء 15 إبريل 2020 - 12:03 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

تفقد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وأحمد راشد محافظ الجيزة ، عملية انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة ب مكاتب البريد والمدارس المخصصة لصرف المنح ة بمنطقة إمبابة ومن بينها مدرسة صلاح الدين الأيوبي، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب ب الجيزة .

وأفادت وزارة التنمية المحلية، في بيان،لها، بأن شعراوي اطمأن على انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة بمكاتب البريد وذلك في ظل اتخاذ الدولة لحزمة من الإجراءات لرعاية المتضررين من تداعيات ڨيروس " كورونا المستج د".

 

واستمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة إلى بعض مطالب المواطنين، الخاصة بتأخر إجراءات الصرف لبعض الوقت وعلى الفور تم حل المشكلة والانتظام في صرف المنحة للمستحقين وقدم المواطنون الشكر لوزير التنمية المحلية.

 

جدير بالذكر أن شعراوى أجرى  اتصالات بجميع المحافظين للتأكد من اتخاذ كافة التيسيرات اللازمة لصرف المنحة والتى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى للعمالة غير المنتظمة واتخاذ كافة إجراءات الحماية والتطهير والتعقيم اللازمة فى منافذ الصرف المقررة وهى البريد المصري بكل فروعه والبنك الزراعى المصري في جميع المراكز والمدن بالمحافظات أو المدارس المُخصصة لهذا الغرض.

بداية الصفحة