محافظات

محافظ الدقهلية يعتمد صرف الدفعة رقم ٩٩ من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة.. واجمالي القروض المنصرفة ٥٥ مليون ٣٢٣ ألف جنيه ..واجمالى عدد ٩٣٥٠ مستفيد

كتب في : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 10:48 مساءً بقلم : حسن يوسف يوسف

اعتمد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية المذكرة المقدمة من الأستاذة/ زينب الإمشاطي مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين لصرف الدفعة رقم ٩٩ من قروض الجهاز لشهر ديسمبر ٢٠١٦ لدعم المشروعات الصغيرة.

والتي بلغ عدد المستفيدين منها ٨٢ شاب من الجنسين بنطاق ١١ وحدة محلية بالمحافظة وباجمالي مبلغ ٨٦٤ ألف جنيه عن هذه الدفعة ليبلغ اجمالي القروض المنصرفة ٥٥ مليون ٣٢٣ ألف جنيه. وبهذه الدفعة يبلغ عدد المستفيدين من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين ٩٣٥٠ شاب من الجنسين. وطالب محافظ الدقهلية بضرورة توسيع قاعدة إستفادة الشباب من قروض الجهاز مشيرا الى أنة وافق على إستخراج رخصة مزاولة نشاط مؤقتة لمشروعات جهاز تشغيل شباب الخريجين محددة بمدة المشروع أو بأجل محدد وذلك تيسيرا على الشباب في الحصول على القروض المطلوبة.

وأكد المحافظ على أهمية التيسير على الشباب في الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة لهم مؤكدًا أن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص على تقديم كل العون للشباب مشيراً لأهمية التسويق الجيد للقروض عن طريق الندوات في الجامعات ومراكز الشباب وكافة المصالح الحكومية وكذلك أكد على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها.

بداية الصفحة