محافظات

رفع ١٥٠ طن من القمامة وصيانة وتركيب ١٠ كشافات وتحرير ٣ مخالفات ضد المخابز بكوم حمادة

كتب في : الاثنين 18 مايو 2020 - 12:03 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للأعمال إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال والحد من التجمعات .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجى بعدة حملات مكبرة أسفرت عن فتح منفذ بيع المطهرات والكمامات وأدوات التنظيف الشخصية والمنزلية بأسعار مدعمة ومخفضة عن مثيلتها في الأسواق والمرور على شون البنك الزراعي المصري لمتابعة عملية توريد الأقماح المحلية وتشجيع المزارعين على التوريد وتذليلل أي عقبات في عملية التوريد .

وكذا رش وتطهير المداخل والمخارج الرئيسية بقرية بيبان وعلقام وقرية صفط العنب ومنطقة المقابر وصيانة وتركيب عدد ١٠ كشافات وتغير كشاف خلف المستشفى العام، كما تم صيانة عامود إنارة عامة بالطريق الزراعى وعامود إنارة به ماس كهربائي بقرية الطيرية التابعة للوحدة المحلية بكوم شريك .

1كما تم رفع أكثر من ١٥٠ طن من القمامة والمخلفات و تحرير ٣ مخالفات ضد المخابز البلدية وتم ضبط عدد ١٨٥ بطاقة تموين مجمعة - التصرف في عدد ٢٥ شكارة دقيق بلدي ببريم وواقد - خبز ناقص الوزن وعدم الإعلان .

و أكد محافظ البحيرة على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة