أخبار عاجلة

مصور' أمريكي ' كشف كارثة إخلاقية لزوجة' ترامب' موثقة بالصور

كتب في : الاثنين 01 اغسطس 2016 بقلم : أحمد السعدى

فضح مصور نرويجي يدعى "يارل ألكسندر دي باسيلفي" زوجة المرشح الأمريكي للرئاسة عن الحزب الجمهوري "دونالد ترامب" بعد أن نشر صورا عارية لها تعود لفترة عملها كعارضة أزياء سابقا.

 

سلطت صحيفة "نيويورك بوست" الضوء على المصور والذي يطلق على نفسه لقب "أمير نورماندي"، ويكرث حياته الآن للعمل على فضح فتيات عروض الأزياء اللاتي ارتبطن برجال كبار في السن من أجل المال والشهرة.

 

وقالت الصحيفة إن باسيلفي كانت له صلات وثيقة بملوك هوليود كما أنه كان زوجا لحفيدة الممثل الكوميدي الشهير "تشارلي شابلن"، كما أنه كان الشخص الذي التقط البوما من الصورة لميلانا ترامب عام 1995 عارية تماما لتُنشر في إحدى المجلات دون أن تبدى أي ضيقا من ظهورها عارية.

 

وتضمنت اللقطات التي نشرتها الصحيفة صورا حصرية لم تنشر من قبل وصور أخرى نشرت ولكن قبل أعوام طويلة على مجلة ماكس للرجال والتي توقفت عن الصدور عام 2006.

 

وأعرب المصور عن فخره بالتقاط عدسته تلك الصور العارية لزوجة المرشح الأمريكي لمنصب الرئيس، والذي قال بفخر مسبقا إنه يرى زوجته ستكون سيدة أولى مناسبة جدا لأمريكا.

 

وروى المصور الأمريكى أن "ميلانا" وقت جلسة التصوير كانت لتوها عائدة من عروض في فرنسا وإيطاليا، وأن اللقطات تم اتخاذها في نيويورك وأنها كانت لهدف تجاري واستخدمت بعد ذلك للظهور بإعلانات للسجائر.

 

وجهت بوست أسئلة إلى ترامب عن صور زوجته العارية، فرد قائلا: إن زوجته كانت واحدة من أكثر النماذج الناجحة في مجال عروض الأزياء، ولذلك فهي التقطت صورا كثيرة طوال مدة عملها، ومنها ما تم نشره على أغلفة الصحف والمجلات.

بداية الصفحة