أخبار عاجلة

إصدار بطاقات الرقم القومي لأهالي منطقة وسط سيناء

كتب في : الجمعة 02 يونيو 2017 - 10:52 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

أعلن العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة نخل، أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة ومصلحة الأحوال المدنية بالعريش، لإحضار ماكينة إصدار بطاقات الرقم القومي إلى تجمع التمد في منطقة وسط سيناء، لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمواطنين، تيسيرًا عليهم من مغبة السفر إلى مدينة العريش.

ولفت رئيس المدينة، خلال جولة تفقدية لعدد من التجمعات البدوية في منطقة وسط سيناء، إلى إدراج عملية توصيل التيار الكهربي لعدد من التجمعات التابعة لقرية الريد من خطوط الجهد المتوسط في الخطة المالية الجديدة لمركز ومدينة نخل، وذلك لإنارة هذه التجمعات.

وأشار رئيس المدينة إلى عقد عدد من اللقاءات الجماهيرية في القري والتجمعات التي قام بزيارتها، حيث تم التعرف على مطالب المواطنين والتوجيه بسرعة حلها، بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية المعنية.

وتابع رئيس المدينة أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، بتكثيف الجولات الميدانية للقرى والتجمعات والتعرف على مشاكل المواطنين على أرض الواقع والعمل على حلها.

يُذكر أن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية الداخلية، أصدر- قبل أسبوعين- قرارًا بتعيين العميد ماجد محمد أحمد، رئيسًا لمركز ومدينة نخل بمدينة شمال سيناء.

بداية الصفحة