محافظات

نائب محافظ كفرالشيخ يبحث خطة عمل برنامج 'مشروعك

كتب في : الخميس 27 فبراير 2020 - 12:03 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

بحث عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، خطة عمل برنامج " مشروعك " والمعوقات والتسهيلات الممكنة للشباب بالمحافظة وذلك بحضور محمد محجوب، مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية ، ومروه الهطيل، مدير برنامج مشروعك بالمحافظة، والدكتور على جمعة، مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأوضح نائب المحافظ، أن هذا المشروع هو مشروع قومي تتبناه القيادة السياسية بشكل جاد وحيوي لأن هذا المشروع هو أمل الشباب ويتيح للشباب فرص الاستثمار.

وكلف نائب المحافظ، بتقديم كافة التسهيلات لإقامة مشروعات الشباب، من خلال برنامج مشروعك وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة ودعم الاقتصاد الوطني، مؤكدًا الاهتمام بالشباب وتدعيمهم في كيفية اختيار المشروع الأنسب من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وطلب نائب المحافظ، بعمل بيان حصر لجميع المشاريع الممولة من برنامج " مشروعك " في كل مركز ومدينة بالمحافظة، والربط بين إدارة الإنتاج والشئون الاقتصادية بالمحافظة، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبرنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية " مشروعك ".

 

جانب من الاجتماع

بداية الصفحة