محافظات

تفعيل الشق الجنائي لقانون مخالفة البناء على أراضي الدولة بمطروح

كتب في : الاثنين 18 مارس 2013 بقلم : هبه عرابى

أكد اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح أنه سيتم تطبيق قانون مخالفة البناء على زوائد التنظيم بمدن المحافظة الثمانية بكل حسم القانون والذي يحمل رقم 119 لسنة 2008 المادة 104 و 109 من قانون العقوبات و ينص على تتخـــذ كافة الاجــــراءات القانونية بمخالفات البناء بدون تراخيص ويتم ابلاغ النيابة العامة بالمخالفة و ابلاغ صاحب الشأن التى قد تصل العقوبة فيها الى 5 سنوات و ثلاث أضعاف ثمن المبني .

وقد أسفر اجتماع العمد والمشايخ بحضور نائب مدير أمن مطروح ومدير عام الاستثمار ورئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب على أنه سيتم تطبيق القانون بكل حسم على المخالفين للقانون وتقديمهم للعدالة وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات للحد من ظاهرة التعدي على أراضي الدولة و ظاهرة كسر خطوط مياه الشرب على طول الطريق الساحلي .

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم التنسيق بين مجلس مدينة مرسي مطروح ومدير أمن مطروح وشرطة المرافق على القيام بحملات ازالة الاشغالات من الشوارع والميادين وازالة التعديات على أراضي الدولة فى الفترة القادمة بصورة مكثفة .

وقد أسفرت حملات ازالة الاشغالات والتعديات على أراضي الدولة اليوم برئاسة مدير أمن مطروح عن ازالة العديد من الاكشاك الغير مرخصة التى تسبب اختناقات مرورية فى الشوارع والميادين فى وسط المدينة وسيتم مواصلة الحملات بصورة دورية لازالة جميع الاشغالات والتعديات على أراضي لدولة .

بداية الصفحة