محافظات

هاني شاكر يفتتح تجديدات نادي المهن الموسيقية في الدقهلية

كتب في : الاثنين 11 نوفمبر 2019 - 12:03 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

افتتح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، تجديدات نادي المهن الموسيقية بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية.

وذلك بحضور كلا من نادية مصطفى، وفاطمة عيد، وحلمى عبدالباقي، وخالد بيومي، أعضاء مجلس نقابة الفنانين، والمايسترو أحمد رمضان أحمد وكيل النقابة، والدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة الدقهلية، وكان في استقبالهم سامح عبدالمطلب، وحازم محي الدين أعضاء نقابة الموسيقيين بالدقهلية.

ومن جانبه عبر الفنان هاني شاكر عن سعادته لوجوده بمحافظة الدقهلية لافتتاح هذا الصرح العظيم للموسيقيين، الذين بالفعل يستحقون هذا المكان، متمنيا أن يكون لديهم نادي في كل محافظة.

وأضاف حلمى عبدالباقي عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، "أن مستوى النادي يليق باسم نقابة الموسيقيين، والنقابة العامة تتشرف بهذا المكان الذي جذب إعجاب الجميع".

وأشار خالد بيومي، وكيل النقابة العامة للموسيقيين، إلى أن النقابة تقوم حاليا بإنشاء مشروع علاجي ضخم يشمل خصم 75%من تكاليف علاج أي عضو من الأعضاء، وفي حالة عدم قدرة العضو عن الدفع سيتم إعفاؤه بالكامل.

وأوضح أحمد رمضان سكرتير النقابة العامة للموسيقيين، أن جولات مجلس النقابة في المحافظات والتي كان آخرها في محافظة الشرقية، وذلك بحضور النقيب ونادية مصطفى، مشيرا إلى أنهم يعملون في الوقت الحالي على إنهاء مشروع الإسكان في "حدائق أكتوبر" والذي تأخر منذ عام 2007 وتم تسليمه.

بداية الصفحة