محافظات

لليوم الثانى على التوالي محافظ البحيرة يواصل جولاته الميدانية على اللجان الإنتخابية

كتب في : الأربعاء 12 اغسطس 2020 - 6:34 مساءً بقلم : فايزة فهمى

أستأنف اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة جولاته الميدانية فى ثانى أيام إنتخابات مجلس الشيوخ، حيث قام بتفقد العديد من اللجان بمركز ومدينة دمنهور خلال جولة رافقه خلالها د. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد والعقيد شريف عبد الباري المستشار العسكري، بهدف الٱطمئنان على حسن سير العملية الإنتخابية والوقوف على مدى إقبال المواطنين وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم .

وأكد محافظ البحيرة على التنسيق والتعاون بين كافة الجهات لإنجاح العملية الإنتخابية، مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية بمقرات اللجان الإنتخابية، حيث تم تعقيم جميع اللجان اليوم تحت إشراف مديرية الصحة وعناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع إلتزام جميع المواظفين والناخبين المتواجدين باللجان بإرتداء الكمامات .

و أشاد المحافظ بالإقبال المتزايد من المواطنين على اللجان والمقار الإنتخابية ومدى الوعي السياسي والحس الوطني لديهم والذى ترجموه إلى مشاركة فعالة وإيجابية للإدلاء بصوتهم والذى إعتبروه أمانة ورد لجزء من الجميل لمصرنا الحبيبة .

وكذا بالدور التوعوي الكبير لجامعة دمنهور فى تنظيم المسيرات والتوعية للمواطنين لحثهم للمشاركة والنزول للإنتخابات .

تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ ٣ مليون و٨٩٦ ألف ناخب بنسبة تصويتية ٦.٣٦٪ على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم فى ١٨ لجنة عامة و٧١٦ مركز إنتخابي و٩٠٨ لجنة فرعية .

بداية الصفحة