محافظات

منع التواجد بدون كمامات بتعليم الدقهلية والمدارس ..وتسهيلات لتقديم رياض الأطفال

كتب في : الأحد 31 مايو 2020 - 12:09 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

اجتمع علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، امس ، مع مديري عموم المديرية ومديرى الإدارات بالديوان، لتفعيل قرار رئيس الوزارء بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا مؤكدا على الالتزام بارتداء الكمامات للعاملين بالديوان والإدارات والمدارس، اعتبارا من اليوم.

وأكد عبد الرؤوف على ضرورة التعامل إلكترونيا فيما يخص التقديم للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى للمدارس الحكومية والخاصة، والمدارس الرسمية للغات، للحد من انتقال أولياء الأمور والتعامل المباشر معهم من أجل منع انتشار الفيروس، مناشدا الجميع أن يكونوا على مستوى الوعي والمسئولية من أجل الحفاظ على سلامتهم الشخصية والمخالطين لهم.

كما أعلن مدير المديرية، قبول شهادة الميلاد أو صورة منها فى التقديم تيسيرا على ولي الأمر مع إلزامه بتقديم الشهادة الجديدة حين قبول التلميذ ودفع المصروفات.

كما شدد على سرعة الانتهاء من رصد درجات المشروعات البحثية لجميع المراحل، والانتهاء من رصد درجات المشروعات البحثية الخاصة بإتمام مرحلة التعليم الأساسي لكي يتم اعتمادها من المحافظ وإعلانها، وتجهيز الامتحانات التكميلية وامتحانات الدور الثاني للطلاب المتخلفين عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول.

بداية الصفحة