أخبار مصر

وزيرة الهجرة تشيد بجهود الصحة في تقديم الرعاية الطبية للمصريين العائدين من السودان

كتب في : الأحد 30 إبريل 2023 - 4:25 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

 أكدت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج وزيرة اهتمام الدولة بكل المصريين الموجودين في السودان منذ اللحظة الأولى لاندلاع الأحداث، وأن خطة الإجلاء جرت وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بواسطة لجنة وطنية مشكلة من جميع الجهات والمؤسسات المعنية بالدولة، حرصًا على سلامة أبنائنا. 

وثمنت وزيرة الهجرة المستوى العالمي للخدمة الطبية في مستشفى المعادي، كونه واحدًا من أكبر المستشفيات في جمهورية مصر العربية، بما يضمه من تخصصات عامة وأمراض الكبد والكلى والأورام وأمراض الدم، والنفسية والجراحة، وغيرها من التخصصات التي تقدم خدماتها لجميع المواطنين.

وأعربت وزيرة الهجرة عن شكرها لكافة الذين ساهموا وساندوا في إعادة المصريين بالخارج من وزارات ومؤسسات الدولة المصرية، مؤكدة أن مصر تقف في ظهر أبنائها ولا تتركهم أبدًا في أي محنة وتقدم لهم كل سبل العون والمساعدة والدعم في الأوقات الحرجة.

وكانت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج قامت بزيارة الطالبين المصريين العائدين من السودان، اللذين أصيبا بشظايا متفرقة على أثر الاشتباكات، وهما: "محمود عاطف" في مستشفى المعادي، و"مي عوض" في مستشفى هليوبوليس.

بداية الصفحة