حوادث

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ماكينات الرى فى الإسماعيلية

كتب في : الأحد 15 إبريل 2018 - 12:40 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبوصوير من القبض على تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين متهمين بسرقة ماكينات ومواتيرالرى من الأراضى الزراعية والمزارع ليلا فى أبوصوير بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد هشام مروان مأمور مركز أبوصويرمن المواطن "منصور إسماعيل منصور دهشان "82 عاما مزارع ومقيم دائرة المركز باكتشافه سرقة ماكينة الرى الخاصة بأرضه الزراعية من داخل مزرعته وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1253 لسنة 2018 جنح مركز أبوصوير.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد مدحت منتصر رئيس مباحث المديرية، وتوصلت تحريات فريق ان وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى يضم كلا من المتهم "سعيد.ا.ا" 20 عاما والمتهم "اسامة.م.س"19 عاما والمتهم "مصطفى.ع.ع" 18 عاما عاطلين ومقيمين كوبرى سينا دائرة مركز أبوصوير.

تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين جميعهم بمناقشتهم اعترفوا تفصليا بارتكابهم واقعة سرقة ماكينة الرى من مزرعة المبلغ كما اعترفوا بيقامهم بارتكاب 6 وقائع مماثلة وبارشادهم تم ضبط المسروقات.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

بداية الصفحة