أخبار عاجلة

بلطجة 'الحمدين'.. محامى رئيس وزراء قطر السابق يهدد كاتب كويتى مشهور بالقتل

كتب في : الاثنين 04 سبتمبر 2017 - 1:15 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

لم يسلم الكتاب الكويتيون من بلطجة وإرهاب تنظيم الحمدين القطرى، حيث دفعت جينات الإرهاب والبلطجة القطرية محامى حمد بن جاسم آل ثانى رئيس وزراء ووزير خارجية قطر السابق، إلى تهديد الكاتب الكويتى فؤاد الهاشم بالقتل.

           

وسلط رئيس وزراء ووزير خارجية إمارة الإرهاب السابق، محاميه لتهديد الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم بالقتل، مما دفع المثقفين العرب للتضامن مع الهاشم ضد ما فعله بن جاسم.

 

ووجه المحامى الخاص بـ"بن جاسم"، تهديدات مباشرة وعلنية للكاتب الكويتى قائلا:" ونقول له يا فؤاد الهاشم لن ينفعك الهياط وتغريدات الإساءة إلى قطر، وسوف تدفع الثمن الباهظ من حياتك".

 

ولم يقف المغردون مكتوفى الأيدى أمام تغريدات محامى رئيس وزراء إمارة الإرهاب السابق، بل دعم المغردون الكاتب الكويتى فى تعليقات مختلفة من ضمنها "كاتبنا الكبير.. تستاهل حب الناس"، وقال آخر: "جبل وما يهزك ريح يا بوعبدالرحمن وتبقى الكويت ورجالها شامخة فى وجه الصعاليك".

 

وأطلق المغردون هاشتاج "#كلنا_فؤاد_الهاشم"، وانهالت عليه الكثير من التعليقات المختلفة مثل:" صحفى واحد خليجى أزعجهم  #كلنا_فؤاد_الهاشم".

 

وكان قد شبه الهاشم فى حوار مع صحيفة عكاظ السعودية تنظيم الحمدين بـ«الورم السرطاني الخبيث» الذي يجب استئصاله وبتره قبل أن يستفحل ويصيب باقي الجسد السليم، مضيفاً: «النظام القطري ورم خبيث مزمن تشعب ونبتت له جذور وقرون وساهم فى إراقة عشرات الآلاف من دماء المسلمين منذ وصول المجرمين الحمدين إلى السلطة عام 1995.

 

وأوضح أن خروج قطر من مجلس التعاون بداية علاج، وعلى دول الخليج بعد خروج هذه الجرثومة لملمة جراحه ومعالجة كل الجروح التى تقيحت وتقرحت بعد طرد هذا الخبيث.

 

بداية الصفحة